الأحد، أكتوبر 18، 2009

الجامعة الالمانية بالتجمع الخامس

تعتبر الجامع الالمانية احد مظاهر ازدهار الحركة التعليمية في التجمع الخامس كما انها تعتبر احدي الجامعات الخاصة الموجودة داخل التجمع وتقع الجامعة الالمانية في نهاية شارع الجولف الرئيسي بعد كمباوند ارابيلا ولقد تاسست الجامعة الالمانية في عام2002اي منذ مايقرب من 5سنوات ولقد تاسست الجامعة تحت اشراف وزارة التعليم العالي بمصر اضافة الي العديد من الهيئات الالمانية وتمنح الجامعة شهادة تعليمية معتمدة دوليا فضلا عن كونها معادلة للشهادات المصرية.
وتعتبر اللغة الانجليزية هي اللغة الرسمية للدراسة بالمعهد ومعها اللغة الالمانية التي تعتمد الجامعة الدراسة بها حتي المستوي التعليمي الرابع وتكون بعد ذلك اختيارية بالنسبة للمستويات الاخري... وفي سبيل الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها تمنح الجامعة منح مجانية بالنسبة لطلابها المتفوقين وايضا اعانات بالنسبة لطلابها الغير قادرين.واذا انتقلنا الي الجامعة من الداخل نجدها تتكون من مجموعة من الكليات مثل كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية تكنولوجيا الاعلام وكلية تكنولوجيا الادارة وكليات الهندسة والفنون التطبيقية وادارة الاعمال.ممايجعلها بحق جامعة متكاملة.
بقي إن نقول إن الجامعة تاسست علي يد ا/د/اشرف منصور وهو رئيس مجلس الامناء حاليا امارئيس الجامعة حاليا فهو ا/د/محمود عبد القادر
تليفون الجامعة:22759349
الفاكس:27581041

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق