الثلاثاء، أكتوبر 20، 2009

احياء التجمع الخامس/حي النرجس


يعتبر حي النرجس من الاحياء الهامة والمعروفة داخل التجمع الخامس ويعتبر حي النرجس من اكثر الاحياء العامرة بالافراد داخل مدينة التجمع الخامس ومن اكثر الاحياء التي تعمل بها الشركات العمرانية حاليا.
يقع حي النرجس علي مقربة من مسجد فاطمة الشربتلي_الذي يعتبر واحدا من العلامات الهامة التي تميز المنطقة_ فاذا كنت متجة الي حي النرجس من شارع التسعين –الشارع الرئيسي بالتجمع_فيمكن إن تسير فيه حتي تعبر المستشفي الجوي ثم ستجد امامك ميدان اتجه فيه يمينا ستصبح في شارع السبعين ثم ستجد بعد ذلك امامك مسجد فاطمة الشربتلي وبذلك تكون في حي النرجس.
حي النرجس مثله كمثل معظم الاحياء في التجمع الخامس ينقسم الي تقسيم عمارات(ارضي+4ادوار)وتقسيم فيلات(ارضي+دورين) فاذاكنت تقف في الشارع الفاصل بين الفيلات والعمارات سيصبح تقسيم العمارات علي يمينك والفيلات علي يسارك ويتكون حي النرجس من 8 احياء للفيلات (من1:8).
يعتبر متوسط سعر المتر داخل النرجس(2500جنيها)يمكن إن يرتفع اوينخفض وذلك علي حسب الموقع والقرب من الشارع الرئيسي والاتجاة اذا كان قبلي اوبحري وغيرها من العوامل التي تتحكم في سعر المتر سواء بالارتفاع اوالانخفاض.عموما حي النرجس يعتبر بالفعل واحد من الاحياء الراقية داخل مدينة التجمع الخامس.
اذاكنت تريد إن تسكن في هذا الحي المتميز او إن تستفسر عن اي شيئ بخصوص التسويق العمراني داخل هذا الحي او في اي حي اخر من احياء التجمع فلاتتردد في الاتصال بي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق